• ccsbh@ccsbh.com
  • +97339686663 - +97339833266

اخر الأخبار

بسم الله نبدأ .. بقلم سيد مرتضى رئيس اللجنة الإعلامية

بسم الله نبدأ .. بقلم سيد مرتضى رئيس اللجنة الإعلامية

بسم الله نبدأ ونُعلن معكم عن تدشين بوابة المخلصين الجمركيين البحرينيين الألكترونية التي ستكون بمثابة الواجهة الإعلامية للجمعية وللمخلصين كافة ، إن هذه الخطوة أتت لتلبي متطلبات المخلصين الجمركيين عامة و الأعضاء المنضويين تحت إطار الجمعية خاصة لتكون لهم المنبر الإعلامي لنقل آخر أخبار التخليص الجمركي بمملكة البحرين و لنقل آخر أخبار الجمعية من إرشادات و بيانات و لقاءات وإجتماعات و إنجازات ، ومن خلالها ننقل لكم مناسبات أعضاء الجمعية المخلصين المسددين لرسوم العضوية من أفراح وأحزان .

لا شك بأن الإعلام يلعب دوراً بارزاً في نشر الوعي والثقافة لدى المتابعين ومن خلاله نوصل رسالتنا الصريحة بأننا فئة من فئات المجتمع البحريني الذي يلعب دوراً بارزاً في التنمية الإقتصادية من خلال الواجب الملقى على عاتق المخلص الجمركي في سرعة تخليص البضائع الواردة والصادرة بكل إخلاصٍ وجهدٍ وعطاء بالتعاون مع الجهات المسؤولة العاملة في المنافذ الجمركية خصوصاً شئون الجمارك و الشركات العاملة في المنافذ .

إن المخلصين الجمركيين شركاء مع شئون الجمارك وهم جزء أساسيٌ في العمل الجمركي من خلال ما تتطلبه المهنة ، وهم الركن الأساسي في المحافظة على المهنة وسمعتها من خلال الإلتزام بالقوانين والمتطلبات الجمركية المعمول بها رسمياً في مملكة البحرين .

إننا ومن خلال الموقع الإلكتروني نؤكد على أهمية التماسك والتعاون و النهوض بالمصلحة العامة و إبعاد المصلحة الخاصة عن سير عمل المهنة .

بيدنا أن نجعل المهنة اكثر تطوراً ونمواً وإزدهار ، وبيدنا أن نجعل المهنة في أدنى مستواها المادي و العملي ، فمعى إنطلاق بوابة المخلصين الجمركيين الإلكترونية أدعوا كافة المخلصين الجمركيين إلى التمسك بالجمعية التي أسسها كبار المخلصين في العام 2002م عبر الإنضمام للجمعية و المشاركة معها في صنع القرار الموحد و الإلتزام به .

فأهلاً وسهلاً بكم في بوابتكم التي ستكون ظهراً وسنداً لكم طالما تفاعلتم معها وإلتزمتم بإرشاداتها وقراراتها ، فبدونكم لن يكون للجمعية دورٌ كما تريدون ، وبكم سيكون الدور أكبر فاعليةً وإنجاز .

إننا في مجلس إدارة الجمعية نرحب بكل الآراء و الإنتقادات ، حيث خصصنا قسماً خاصاُ في الموقع الإلكتروني للإستماع لآرائكم حول ما نستعرضه عليكم من خلال الإستبيان الإلكتروني المدرج في الموقع .

ألف تحية لكم .. و أتمنى أن ينال الموقع رضاكم

سيد مرتضى
رئيس اللجنة الإعلامية